بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

 

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر حيث يبحث ملايين من محبي ومشجعي كرة القدم حول العالم، حيث ان المنتخب القطري سوف يستضيف البطولة،  مباريات الدوري السعودي 2023 الاهلي وسموحة.

 مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر بتاريخ 17-01-2023 الدوري المصري الاهلي وسموحة مباشر

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر

يتابع عشاق كرة القدم في مصر اليوم مباراة كرة القدم بين الأهلي وسموحة بث مباشر في نصف نهائي كأس مصر ليلتقي الفائز بفريق بيراميدز المتأهل للمباراة النهائية بعد نجاحه في إقصاء الزمالك بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.
موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر

وتبدأ المباراة وتذاع بث مباشر  في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ويسعى كولر المدير الفني للأهلي لتخطي عقبة سموحة والتأهل للمباراة النهائية للبحث عن اللقب الأول مع الأهلي ويمكن للمتابعين مشاهدة بث مباشر للمباراة عبر شاشة أون سبورت.

ويدخل فريق الأهلي مباراة اليوم ضد سموحة ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط: اليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمد شريف (أو شادي حسين)
مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر في كأس مصر



مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر حيث يبحث ملايين من محبي ومشجعي كرة القدم حول العالم، حيث ان المنتخب القطري سوف يستضيف البطولة،  مباريات الدوري السعودي 2023 الاهلي وسموحة.

يستعرض في السطور التالية مباراة الاهلي وسموحة افتتاحية الدوري سعودي 2023، بالاضافة الى القنوات الناقلة للمباراة والتشكيلات المتوقعة، وحيث يطمح المنتخب الهلال بالفوز على العدالة لحصد أول ثلاث نقاط في البطولة.
القنوات الناقلة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة التي تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sport Max1,Max2 التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، مع وجود استيديو تحليلي في نهاية المباراة .
موعد مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر كأس العالم 2022

    7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
    6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
    8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
    7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
    7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
    7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
    7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
    6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
    7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
    6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
    5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
    5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
    4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
    4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

حيث ستذيع مجموعة قنوات بى إن سبورتس فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 وبالاضافة الى حفل الافتتاح حيث تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة وحفل الافتتاح فى منطقة الشرق الأوسط.

كاس العالم مباراة الاهلي وسموحة بث مباشرحيث تتنظر الجماهير في جميع أنحاء العالم انطلاق أكبر حدث رياضي، خاصةً وأنها المرة الأولى التي يقام فيها كأس العالم في دولة عربية.


موقع كويتناكويت العز , كويت الكرامة , كويت العز والكرامة , تاريخ الكويت , معالم الكويت , تاريخ حكام الكويت , إعلانات الكويت , أخبار الكويت , أخبار الكويت المحلية , أخبار الطقس في الكويت , أخبار الوافدين في الكويت , الخدمات الإلكترونية في الكويت , السياحة في الكويت

أحدث أقدم

نموذج الاتصال