شروط جديدة لـ كليان مبابي للبقاء فى باريس سان جيرمان

شروط جديدة لـ كليان مبابي للبقاء فى باريس سان جيرمان

 شروط جديدة لـ كليان مبابي للبقاء فى باريس سان جيرمان

تشير التقارير أن كليان مبابي غير سعيد مع باريس سان جيرمان وطلب من رئيس النادي، ناصر الخليفي، التوقيع مع صفقة قوية ليضمن استمراره مع العملاق الفرنسي.

ذكرت الصحيفة أن اللاعب غير راضٍ عن المدرب الحالي، كريستوفر جالتييه، وطلب من الخليفي تعيين مدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان.

يأتي طلب مبابي من الخليفي بعد أن خرج للدفاع عن زيدان بعد تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جراييه، والذي أكد على عدم اهتمامه بقيادة اللاعب السابق لمنتخب الديوك في المستقبل بعد التمديد مع، ديديه ديشامب.

 كشفت صحيفة "El Nacional" الكتالونية تطوراً جديداً بشأن مستقبل كليان مبابي ، مع ناديه باريس سان جيرمان رغم تمديد تعاقده قبل نهاية الموسم الماضي.

ووقع كليان مبابي على عقده الجديد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025، بعد أن كان قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد مع بداية الموسم الحالي. 

كيليان مبابي,أهداف كيليان مبابي,مبابي,مهارات كيليان مبابي,حقائق عن كيليان مبابي,معلومات عن كيليان مبابي,حياة كيليان مبابي,عائلة كيليان مبابي,كيليان مبابي وحبيبته,ما لا تعرفه عن كيليان مبابي,جنون كيليان مبابي,كليان مبابي كيليان مبابي,كيليان مبابي يحب كريستيانو رونالدو,تصريح كليان مبابي,ام كيليان مبابي,اب كيليان مبابي,أخ كيليان مبابي,مبابي ريال مدريد,قصر كيليان مبابي,غضب كيليان مبابي,مبابي اليوم,تألق كيليان مبابي,غباء كيليان مبابي

أحدث أقدم

نموذج الاتصال