مطعم السوري الكويت - منيو مطعم السوري - ارقام مطعم السوري - عناوين وفروع مطعم السوري

 


مطعم السوري الظهر | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم السوري هو مطعم سوري يقع في منطقة الضهر في الكويت. يقدم المطعم مأكولات شامية أصيلة ولذيذة بأسعار مناسبة. يمكنك الاستمتاع بالفطائر والكبة والبطاطا بالثوم والكباب بالكرز وغيرها من الأطباق الشهية. يتميز المطعم بديكوره الجميل ومجالسه الرائعة التي تشبه جو المجالس في جبال سوريا ولبنان. يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم 23846801 للحجز أو الاستفسار.

 اراء عن مطعم السوري الظهر من جوجل ماب:

احلى ساندويشات ذقتها 👌🏻 وأشكر الموظف عبدالعزيز اللي يرد على هاتف المطعم على اخلاقه وتعامله الراقي معانا ☺️ …

تناولت ساندويشات لذيذة في هذا المطعم واستمتعت بالنكهات المتنوعة. كما أود أن أشيد بالموظف عبدالعزيز الذي كان متعاونا ومهذبا عند الاتصال بالمطعم وحجز طلبي.

مطعم متخصص في المشويات ويحافظ على مستوى عالي من الجودة والنظافة منذ سنوات. الأسعار قد تكون مرتفعة قليلا مقارنة ببعض المطاعم الأخرى ولكنها تعكس القيمة والمذاق الرائع للوجبات.


ساندويشات المطعم رائعة ومميزة بنكهاتها الشهية. أود أن أعبر عن امتناني للموظف عبدالعزيز الذي تحدثت معه على الهاتف واستقبل طلبي بكل احترام وود.


مطعم متميز في تقديم المشويات بجودة عالية ونظافة مثالية. لقد حافظ على مستواه الرفيع منذ سنوات طويلة. الأسعار تعبر عن الجودة والمذاق الفريد للوجبات وتستحق الدفع.

موقع كويتناكويت العز , كويت الكرامة , كويت العز والكرامة , تاريخ الكويت , معالم الكويت , تاريخ حكام الكويت , إعلانات الكويت , أخبار الكويت , أخبار الكويت المحلية , أخبار الطقس في الكويت , أخبار الوافدين في الكويت , الخدمات الإلكترونية في الكويت , السياحة في الكويت

أحدث أقدم

نموذج الاتصال